 أقلام حرة

وانكشفت أخطر أسرار مؤامرة كورونا:

حسين سرمك حسنقبل ستة أشهر من تفشي الوباء، تفاوض بيل جيتس على صفقة تتبع بـ100 مليار دولار مع أحد أعضاء الكونغرس الديمقراطيين

بقلم: لانس د جونسون

ترجمة: الدكتور حسين سرمك حسن


قبل أربعة أشهر من بدء الإصابة بفيروس كورونا أو (SARS-CoV-2) في الصين ؛ كان بيل جيتس مشغولاً في التفاوض على برنامج تتبع مخالطي المرضى بقيمة 100 مليون دولار ليتم تنفيذه من قبل الحكومات وفرضه على جميع الأمريكيين. في الأسبوع الممتد من 12 إلى 19 أغسطس/آب 2019، اجتمعت مؤسسة غيتس بشكل خاص مع عضو الكونجرس الأمريكي بوبي ل. راش Bobby L. Rush  في رواندا، شرق أفريقيا. تم ضمان هذا الحدث الذي استمر لمدة أسبوع من قبل مؤسسة بيل وميليندا غيتس وصندوق روكفلر براذرز.

خلال الاجتماع، ناقشوا بدء تتبع جهات الاتصال بالمرضى واسعة النطاق وتفاوضوا حول الشركات التي ستستفيد من الخطة. ناقشوا كيفية ملاحقة جميع الأمريكيين، وكيفية إجبارهم على الخضوع للفحوصات الطبية وقبول جوازات التطعيم من أجل مواصلة حياتهم.

1632  كورونا 1

- كان بيل جيتس يضع خططًا لتتبع الناس قبل أشهر من انتشار الوباء

كانت مؤسسة بيل وميليندا غيتس تستعد لاختبار وتتبع وفرض القناع وعزل الأمريكيين وإحبارهم على التطعيمات القسرية قبل أربعة أشهر من ظهور فيروس كورونا في الصين وستة أشهر قبل إعلان أصدقاء بيل غيتس في منظمة الصحة العالمية (WHO) عن مرض كورونا كـ"وباء" عالمي.

بيل غيتس هو الممول الأول لمنظمة الصحة العالمية، وقد قدّم عرضاً لوسائل الإعلام داعياً إلى مراقبة الحكومة للحركة البشرية والحاجة إلى برامج تتبع اتصال مفصلة لتطبيقها. من بين جهود التعقب هذه، يريد بيل جيتس فرض المتطلبات الطبية وحالة الشرطة الطبية "الطبيعية الجديدة"، كاملة مع فحوصات درجة الحرارة التي تكون بمثابة موطئ قدم في الاختبارات الطبية القسرية وأوامر العزل. يشمل هذا "الوضع الطبيعي الجديد" أيضًا مراقبة مكان سفر الأشخاص ومَنْ يتواصلون معه، مع إجبار جهات الاتصال الخاصة بهم على العزلة. كل هذا يؤدي إلى نشر جوازات سفر التطعيم التي ستكون بمثابة قسائم إذن للناس للتجمع والالتقاء والسفر والتفاعل. سيتم تحفيز الشركات على المشاركة أو أن يتم تهديدها بالتقاضي إذا لم تتوافق مع "الوضع الطبيعي الجديد الآمن"

تم الكشف عن هذه الأسرار الصادمة والخطيرة على بودكاست (التدوين الصوتي أو البث الصوتي  Podcast) توماس باين من قبل جون موينيهان ولاري دويل - اثنان من المحققين السرّيين الذين شهدوا في الكونغرس في عام 2018 حول 2.5 مليار دولار من التهرب الضريبي ومخططات الاحتيال التي استخدمتها عائلة كلينتون. الآن بدأ المحققون يدقّون ناقوس الخطر - كيف خطط بيل غيتس لملاحقة الأمريكيين قبل وقت طويل من الإعلان عن أي وباء.

- تمت مناقشة قانون  التعقب TRACE Act الذي تم تقديمه حديثًا قبل فترة طويلة من إعلان "الوباء"

1632  كورونا 2

الآن، بعد تسعة أشهر فقط من لقاء مؤسسة غيتس بعضو الكونغرس الديمقراطي بوبي راش، هناك مشروع قانون تم تقديمه في الكونغرس يدعى HR 6666، قانون التعقّب (اختبار والوصول وتتبع أي شخص بمرض كورونا). قدم مشروع قانون 100 مليار دولار من قبل بوبي ل.راش نفسه. يمنح قانون التعقّب مركز السيطرة على الأمراض CDC سلطة مطلقة على حياة البلد والشعب، مما يجعل فحوصات الأنف وتتبع المراقبة وأوامر العزل، من بين مراسيم طبية فاحشة أخرى، شرطًا في المستقبل.

وتجدر الإشارة إلى أن عضو الكونغرس بوبي راش من ولاية إلينوي، وهي ولاية تخضع لضوابط صارمة تم وضعها من قبل الحاكم ج.ب. بريتزكر. هذا الحاكم لديه حصة مالية في شركات اختبار فيروس كورونا. هذا الحاكم لديه أيضًا روابط عائلية مع Microsoft وبيل غيتس ويردد أقاويل بيل غيتس إن الولاية لن تتمكن من الفتح بالكامل حتى يصبح اللقاح أو المستحضرات الدوائية جاهزة للنشر. الإكراه الطبي في ولاية إلينوي حقيقي للغاية. إلينوي هي حاليًا معسكر اعتقال، حيث يتم تكييف المواطنين، المقيدة حرياتهم، لقبول "الوضع الطبيعي الجديد" من أجل الاستعداد للتتبع، والملاحقة، والمتطلبات الطبية في كل مكان يذهبون إليه، والذي من المحتمل أن يشمل الحقن القسري والإجباري بحلول نهاية العام.

تشمل المصادر:

TruePundit.com

Congress.gov

Podcast.Apple.com

CollectiveEvolution.com

NaturalNews.com

IllinoisPolicy.org

NBCChicago.com

ملاحظة: متابعة مخالطي المرضى contact tracing

وتعني في الصحة العامة عملية تحديد الأشخاص الذين يُحتمل أنهم تواصلوا مع أشخاص مصابين بمرض معين ثم تجميع مزيد من المعلومات عن هؤلاء الأشخاص. تهدف الصحة العامة إلى تقليل العدوى عن طريق متابعة مرافقي المرضى وفحصهم للتأكد من خلوهم من العدوى ومعالجة المصابين منهم ثم متابعة مرافقيهم بعد ذلك. (المترجم عن ويكيبيديا)

(مقالة ذات صلة: صناعة الطيران تدفع من أجل الاختبارات الطبية والفحص الحراري والهويات الرقمية وجوازات التطعيم. على هذا الرابط:

https://www.naturalnews.com/2020-06-04-airline-industry-desires-required-medical-testing-digital-ids-vaccination-passports.html

هذه ترجمة لمقالة:

Six months before the pandemic, Bill Gates negotiated a $100 Billion contact tracing deal with a democratic congressman

by: Lance D Johnson

Natural News

Wednesday, July 08, 2020

 

تعليقات (0)

لا توجد تعليقات على هذه المقالة حالياً.

شارك بتعليقك

0 Characters
المرفقات (0 / 3)
Share Your Location

الآراء الواردة في المقال لا تمثل رأي صحيفة المثقف بالضرورة، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليها.

العدد: 5063 المصادف: 2020-07-16 03:38:40